بوتيك عثمان : مجوهرات بأسلوب وطراز عثماني فاخر

يوفر بوتيك عثمان منتجات متنوعة اسلامية فاخرة وراقية على الطراز والاسلوب العثماني . بدء بوتيك عثمان اعماله على الانترنت في عام 2012 في الجمهورية التركية ولديه خدمة عملاء مميزة وسرعة في توصيل الطلبات،  وكل منتجات ومجوهرات بوتيك عثمان هي فريدة من نوعها وهي صناعة تركية خالصة ويدوية وبعضها ايضاً لديه كمية محدودة.

منتجات ومجوهرات بوتيك عثمان

يمتلك بوتيك عثمان منتجات ومجوهرات يقوم بها مختصون ومصممون ملمون بالفترة العثمانية وانتاجاتها الفنية الزاخرة بالفن الراقي الذي اضاف بصمته على التاريخ، وبارعون في تصميم وانشاء منتجات بأسلوب وطراز عثماني فاخر. ومن اشهر المنتجات التي يقدمها البوتيك هي مجموعة حريم السلطان وخواتم رجاليه فضية مع احجار كريمه فخمة.

القسم النسائي

بوتيك عثمان يتألف من ثلاث فئات او اقسام رئيسية اولها القسم النسائي الذي يضم مجموعة رائعة وفاخرة من اطقم المجوهرات المميزة وكذلك الخواتم والاقراط والقلادات والاساور ومجوهرات الشعر والدبابيس والساعات وهذه المنتجات كلها بدورها تكون تحت ثلاث مجموعات وهي مجموعة حريم السلطان ، و مجموعة الخزامى ، ومجموعة القزاز.

القسم الرجالي

معظم الرجال ربما يرتدون خاتم رجالي واحد في حياتهم وهو خاتم الزواج، ولكن هناك مجموعة اخرى من الرجال ترتدي خاتم يعبر عن أهمية شخصية ما في حياتهم، مثل خاتم الأسرة، أو شعار اسلامي معيّن ، الخ… . سواء كنت تبحث عن خاتم للزواج او للمناسبات او للاستعمال اليومي او للتعبير عن حالة او تختص بك فان القسم الرجالي الخاص ببوتيك عثمان ، يحتوي على منتجات رجالية عبارة عن مجموعة فاخرة من الخواتم الفضية الكلاسكية وكذلك الخواتم الاسلامية المميزة وفق الاسلوب العثماني وفي مجموعة متنوعة من المعادن والتصاميم.

وتستخدم المسبحة في امور دينية، أي انها تستخدم بهدف التسبيح، ولها ود كبير في قلوب كثيرين، فمنهم من يستخدمها ومنهم من يجمعها، ومهما كانت حاجتك لها فان بوتيك عثمان يمتلك مجوعة منوعة ومميزة وراقية من المسابح الاسلامية المزخرفة والمصممة على اسلوب الفترة العثمانية.

القسم المنزلي

قسم بوتيك عثمان المنزلي يقدم منتجات تحاكي الفترة العثمانية بجمالها ورونقها ، فيضم اطقم (فناجين وصحون وكاسات) تركية للقهوة والشاي فاخرة وفريدة، ومنسوجات فنية عثمانية مستوحاة من الفترة العثمانية، ومنتجات لديكور المنزل تزيد على اناقته وتفرده وتطبعه بطابع عثماني مميز، وخوذ او قبعات عثمانية، ومنتجات زجاجية فنية عثمانية وتحف فريدة من نوعها.

لماذا مجواهراتنا ؟

مجوهرات بوتيك عثمان ومنتجاته جميعها نماذج تم اختيارها وتصميمها وانشاءها بأسلوب فريد من نوعه ذا سحر عظيم يبهر الناظر ويمتع مالكه. جميع المجوهرات الفضية مصنوعة من الفضة الخالص، ودرجة نقاء كل المنتجات الفضية لدينا عالية جداً ووفق المعايير الدولية . كما ان الأحجار الكريمة العالية الجودةالفاخرة والمميزة تدخل منتجاتنا مثل سواروفسكي والزمرد والروبي.

وبفضل أعمالنا الحرفية المثالية والمواد ذات الجودة العالية التي تستخدم في منتجاتنا، اصبحت مجوهرات بوتيك عثمان واحدة من أفضل المجوهرات الفضية الموجودة في السوق.

One thought on “مجوهرات بأسلوب طراز عثماني فاخر

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.